2011年12月5日月曜日

モジュール101

لا تخف يا صديقي فسأبقى إلى جانبك حتى النهاية
ラー タファフ ィヤ サディークィ ファサアブカー イラー ジャーニビカー ハッタ ンニハーヤ
友よ、心配しないで。最後までぼくが側にいるから。


 لا تخف = ラー タファフ = 心配しないでください
  لا = ラー = don't
  تَخَفْ = タファフ = 貴男は恐れなければならない・彼女は-
   خَافَ = ハーファ(カーファ) = [原型]彼は恐れた
   أَخَفْ = アハフ(アカフ) = 私は恐れる

 يا صديقي = ヤ サディークィ = 友よ
  يا ـ = ヤー~ = ~よ
  صَدِيق = サディーク = 友
  ـي = イー = 私の

 فسأبقى = ファサアブカー = 私は残るだろう
  فسـ = ファサ = ~だろう
  أَبْقَى = アブカー = 私は残る
   بَقِيَ = カビヤ = [原型]彼は残った

 إلى جانبك = イラー ジャーニビカ = 貴男のそばに
  إلى = イラー = に
  جَانِب = ジャーニブ = そば
  ـكَ = カ = 貴男の
  ـكِ = キ = 貴女の

 حَتَّى النِهَايَةِ = ハッタ ンニハーヤティ = 最後まで・限界まで
  حَتَّى = ハッタ = ~まで
  ال = アル = the
  نِهَايَة = ニハーヤ = 終わり

2 件のコメント:

  1. بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    おはようございます
    久しぶりです ココ

    " 友よ、心配しないで。最後までぼくが側にいるから。 "

    warm word
    كلمة دافئة

    ありがとう ココ

    私は Yoko
    أنا يوكو

    返信削除
  2. أهلا وسهلا يا يوكو

    返信削除