2011年11月18日金曜日

モジュール096

رأيت كابوسا في المنام فاستيقظت من النوم في منتصف الليل
ラアイトゥ カーブゥサン フィ ルマナーミ ファ-スタイカズトゥ ミナ ンナォミ フィー モンタサフィ ルライル
悪い夢を見て、夜中に目が覚めた。


 رأيت كابوسا في المنام
  = ラアイトゥ カーブゥサン フィ ルマナーミ
  = 私はベッドで悪夢を見た
  رَأَيْتُ = ラアイトゥ = 私は見た
   رَأَى = ラアー = [原型]彼は見た・会った・決めた
   أَرَى = アラー = 私は見る
   أَرَ ـ = アラ~ = 私は~を見る
  كَابُوسًا = カーブゥサン = 悪夢を
  في = フィー = で・に
  ال = アル = the
  مَنَام = マナーム = ベッド・眠り・夢

 فاستيقظت من النوم
  = ファ-スタイカズトゥ ミナ ンナォミ = 目が覚める前に
  فَـ = ファ~ = ~前に
  اِسْتَيْقَظْتُ = イスタイカズトゥ = 私は目覚めた
   اِسْتَيْقَظَ = イスタイカザ = [原型]彼は目覚めた
   أَسْتَيْقِظُ = アスタイキズ =私は目覚める
  من = ミン = の・に
  ال = アル = the
  نَوْم = ナォム = 眠り

 في منتصف الليل
  = フィー モンタサフィ ルライル = 夜中に
   في = フィー = に
   مُنْتَصَف = ムンタサフ = 半ば
   ال = アル = the
   لَيْل = ライル = 夜


0 件のコメント:

コメントを投稿